تعليم اللغة الإنجليزية في الخارج مع موقع EF English First تعرف عليه الآن بالإضافة إلى رابط مباشر



السلام عيكم ورحمة الله وبركاته...موضوعنا هو تعليم اللغة الإنجليزية في الخارج مع موقع EF English First تعرف عليه الآن بالإضافة إلى رابط مباشر، تابع القراءة لتعرف أكثر عن هذا الموضوع...

لنتعرف أكثر عن موضوع  تعليم اللغة الإنجليزية في الخارج مع موقع EF English First تعرف عليه الآن بالإضافة إلى رابط مباشر، فلا تتردد في زيارة الموقع إن أعجبك الآن.


حول EF English First:
تقدم EF English First دروسًا في اللغة الإنجليزية لأكثر من 20 عامًا في أكثر من 300 مدرسة إنجليزية أولية عبر الصين وروسيا وإندونيسيا. لذا سواء كنت تبحث عن مدينة سريعة الإيقاع مثل شنغهاي أو تجربة ريفية أكثر شهية ، ربما يكون لدينا موقع تعليم اللغة الإنجليزية لك.

تدريس اللغة الإنجليزية مع EF English First هي تجربة لن تنساها أبدًا. نحن نبحث عن أشخاص من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا للحضور والعمل في الخارج كمعلمين للغة الإنجليزية.

في المقابل سوف تحصل على راتب محلي كبير والتدريب والتقدم الوظيفي. سوف ندعمك في كل خطوة على الطريق من التطبيق إلى الوصول ، مما يوفر لك التأشيرات القانونية ودعم الوصول.

EF English First قسم من EF Education First.

إعلان:

_


حول التعليم EF الأول
EF Education First هي شركة التعليم الرائدة المملوكة للقطاع الخاص في العالم. تأسست في عام 1965 ، ونحن مجموعة من أكثر من 16 شعبة والمنظمات غير الربحية التي تركز على تعلم اللغة ، والسفر التعليمية ، والتبادل الثقافي ودورات إدارة الأعمال الدولية.

اليوم لدى EF Education First أكثر من 43500 موظف ومدرس ومتطوع. مع أكثر من 500 مدرسة ومكاتب في 53 دولة ، حولت EF العالم إلى فصل دراسي عالمي.

مهمة EF هي أكثر توقيتًا من أي وقت مضى. لم يحدث من قبل أن كان من المهم جداً فهم طرق الحياة المتنوعة والثقافات الأخرى. تظل مؤسسة EF ملتزمة بفتح العالم من خلال التعليم ، سواء كان ذلك في بلد آخر أو بالقرب من منزلك أو مكتبك أو على الإنترنت.

رابط الموقع: EF English First

هذا كل ما فيالموضوع أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذه التدونة ولا تنسوا مساركتها مع أصدقائكم لكي يستفيدوا هم بدورهم لكي لا تكونوا من بين من يحتكرون المعلومة.

لا تنسى الإشتراك في قناتي في الأسفل:


إعلانات | ADS


تعليم اللغة الإنجليزية في الخارج مع موقع EF English First تعرف عليه الآن بالإضافة إلى رابط مباشر تعليم اللغة الإنجليزية في الخارج مع موقع EF English First تعرف عليه الآن بالإضافة إلى رابط مباشر Reviewed by ميزو on أغسطس 05, 2018 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. Your Affiliate Money Making Machine is waiting -

    Plus, making profit with it is as easy as 1---2---3!

    Here's how it all works...

    STEP 1. Tell the system which affiliate products you want to push
    STEP 2. Add some PUSH BUTTON traffic (it LITERALLY takes JUST 2 minutes)
    STEP 3. Watch the system grow your list and up-sell your affiliate products on it's own!

    Are you ready to start making money???

    Your MONEY MAKING affiliate solution is RIGHT HERE

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.