سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note الخارق | مراجعة Review

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته...موضوعنا هو سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note الخارق | مراجعة Review، تابع القراءة لتعرف أكثر عن هذا الموضوع...

لنتعرف أكثر عن موضوع  سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note الخارق | مراجعة Review، فلا تتردد قراءة هذه المعلومات جيد...
لقد أثبت خط Galaxy Note سمعة كونه الهاتف النازف في تشكيلة سامسونج. كان أول من عرض شاشة كبيرة - قبل phablets أصبح في رواج. كان هذا البرنامج الأول مع برنامج multiwindow لتشغيل تطبيقين جنبًا إلى جنب. وكان أول من فعل شاشة حافة منحنية.
يحتوي جهاز Galaxy Note 9 الجديد (بدءًا من 999 دولارًا أمريكيًا) على بعض الأوليات الخاصة به ، بما في ذلك قلم S Pen الذي يعمل بمثابة جهاز تحكم عن بُعد. ولكن بعد قضاء بعض الوقت في العمل مع الرائد الجديد من سامسونج ، فإن معظم النقاط الرئيسية تبرز هذه المرة لتشعر أكثر مثل تحسينات الفلاش الرائع من الخطوات الجريئة إلى الأمام.

ماهو الجديد مع Galaxy Note 9؟
  • S Pen هو جهاز تحكم عن بعد: يحتوي القلم الآن على اتصال Bluetooth ، بحيث يمكنك استخدامه لالتقاط صور سيلفي ، وتقديم العروض التقديمية ، وتخطي المسارات الموسيقية وأكثر من ذلك.
  • بطارية ضخمة: تعد بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة هي الأكبر على الإطلاق في هاتف سامسونغ ، وهي خطوة كبيرة من المذكرة 8 وحزمة الطاقة التي تبلغ 3300 ميللي أمبير في الساعة.
  • كاميرا AI: يمكن للكاميرا المزدوجة الموجودة في Note 9 أن تتعرف تلقائيًا على أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من المشاهد (الطعام والنباتات وما إلى ذلك) وتعديل الإعدادات للحصول على أفضل صورة.
  • DeX بدون قفص الاتهام. تحتاج فقط إلى محول وكابل HDMI لتحويل Note 9 إلى كمبيوتر شخصي صغير بدلاً من ملحق $ 69. يضاعف الهاتف لوحة اللمس.
  • تبريد المياه. يستخدم الملاحظ 9 نظام تبريد "كربون مائي" لمنع ارتفاع درجة الحرارة وتحقيق أداء عالي مستدام ، على الرغم من أن اختباراتنا لم تسفر عن نتائج مذهلة.


التسعير والتوافر

سيكون Galaxy Note 9 متاحًا للطلب المسبق في 10 آب (أغسطس) ويبدأ البيع في 24 آب (أغسطس). ويبدأ بسعر 999 دولارًا حادًا للنموذج سعة 6 جيجابايت مع سعة تخزين تبلغ 128 غيغابايت. وسيحمل الجهاز AT & T و Sprint و T-Mobile و US Cellular و Verizon Wireless و Xfinity. يمكنك أيضًا الحصول عليه من خلال Amazon و Best Buy و Costco و Sam's Club و Straight Talk Wireless و Target و Walmart وكذلك Samsung.com.
سيتكلف هاتف Galaxy Note 9 بسعة 512 غيغا بايت ، وسيتم بيعه من خلال مواقع البيع بالتجزئة المختارة وعبر الإنترنت عبر AT & T و T-Mobile و Verizon و US Cellular و Samsung.com.

التصميم:
لا أسود أو فضي هنا. الشيء الأكثر جرأة حول تصميم Note 9 هو أنه يأتي الآن في شكلين نابضين بالحياة. من ما رأيناه نموذج Lavender Purple الأعمق ينبثق أكثر من إصدار Ocean Blue. ومع ذلك ، يأتي المحيط الأزرق مع قلم S Pen أصفر ، والذي يكتب باللون الأصفر على الشاشة في وضع مذكرة الشاشة ، لمسة لطيفة ودقيقة.
يحتوي الملاحظة 9 والملاحظة 8 على أجسام متطابقة - طول كل منهما 6.4 بوصة وعمقه 0.34 بوصة. شاشة العرض Note 9 هي أكبر حجمًا بحجم 6.4 بوصة إلى لوحة 6.3 بوصة من Note 8 ، مما يجعلها أكبر شاشة تعرضها سامسونج على الإطلاق في جهاز Note ، ولكنك ستغفر لعدم مشاهدتك لها.


يحتوي جسم نوت 9 على شكل مسطح أكثر في اليد مع حواف مشطوفة ، في مقابل الهيكل المستدير الأكثر ملحوظة في الملاحظة 8. الهاتف الجديد أثقل قليلاً من الملاحظة 8 (7.1 أوقية مقابل 6.9 أونس) ، لكني لا يمكن أن يشعر الفرق عند عقد كلا الجهازين.
أكبر تغيير هو جهاز استشعار بصمات الأصابع ، والتي انتقلت شركة سامسونج بحكمة من بجانب الكاميرا ذات العدسة المزدوجة إلى أسفلها. هذا يجعل من السهل على أولئك الذين يملكون أيديًا صغيرة فتح الهاتف بسهولة دون إجهاد أصابعنا القصيرة. فقط كن على علم بأن ظهر الهاتف الجديد يلطخ بسهولة.

إعلان:

_

مواصفات هاتف galaxy note 9:

السعر999 دولار (128 غيغابايت) ، 1،249 دولار (512 غيغابايت)
عرض6.4 بوصة سوبر أموليد (2960 × 1440)
THEAndroid 8.1 Oreo
وحدة المعالجة المركزيةSnapdragon 845
الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب "6GB ، 8GB
تخزين128 جيجابايت ، 512 جيجابايت
مايكروما يصل إلى 512 جيجابايت
الكاميرا الخلفيةكاميرات مزدوجة 12 ميجابيكسل (f / 1.5 و f / 2.4)
الكاميرا الأمامية8 ميجابكسل (و / 1.7)
البطارية4000 ملي أمبير
بحجم6.3 × 3 × 0.34 بوصة
وزن7.1 أوقية
الألوانالخزامى الأرجواني ، المحيط الأزرق
إذا كان هناك شيء واحد تتفوق عليه سامسونج ، فهي شاشات ذكية مذهلة. نفس لوحة Super AMOLED ذات الدقة العالية التي تجدها في Note 8 و Galaxy S9 هي ما تحصل عليه مع Note 9 ، ولكن مرة أخرى ، من الصعب جدًا تحسين الكمال.


لم يكن لدي الوقت الكافي للحاق بالموسم الثاني من جيسيكا جونز ، والتي أفضل أن أشاهدها على تلفزيون 55 بوصة في غرفة المعيشة المريحة. لكن شاشة Note 9 ضخمة ، و OLED تضفي على نفسها ألوانًا عميقة غنية (أكثر من ألوان لوحات LED ، وهي أكثر إشراقًا). كان اللحاق بمسلسل الأعجوبة المفضل لدى Marvel أمرًا غامرًا تمامًا ، على الرغم من أنني ما زلت أفضل تلفزيونًا لتلبية احتياجات البث.

لوحات OLED الآن تنافس شاشات LED عندما يتعلق الأمر بالسطوع ، على الأقل عندما تكون في ضوء الشمس المباشر. هذا صحيح بالتأكيد على الملاحظة 9 ، التي بلغت 604 شمعة في المتر المربع من الضوء في اختباراتنا المعملية. يتفوق هذا بسهولة على القلاب 438 بكسل من Pixel 2 و 474 nits من iPhone X ، على الرغم من أن S9 + خرجت من الملاحظة 9 في 630 nits ، ولا شيء يقترب بالفعل من LG G7 ThinQ ، الذي يمكن أن يزيل 900 nit عندما تكون الحد الأقصى هو إعدادات السطوع.
ملاحظة 9 هي أيضا ملونة بشكل لا يصدق: فهي تستنسخ 224 في المئة من التدرج اللوني sRGB ، وهو أفضل من الملاحظة 8 (204.8 في المئة) ، و Galaxy S9 (220 في المئة) ، و Pixel 2 XL (120 في المئة) و ​​iPhone X (128.6 في المائة). إلا أن جهاز S9 + يثبت أنه يمتلك لوحة للتغلب عليها ، تغطي 231٪ من ألوان الطيف.

عندما يتعلق الأمر بطبيعة الحياة الحقيقية لتلك الألوان ، فإن الملاحظة 9 سجلت 0.34 على تصنيف Delta-E (الأرقام الأقرب إلى 0 أكثر دقة). وسجل ملاحظة 8 0.5. إن لوحة OLED لجهاز iPhone X ليست غنية أو ملونة مثل Note 9 ، ولكن ألوانها أكثر واقعية للحياة مع درجة Delta-E تبلغ 0.27 (أو 0.21 عند تشغيل إعداد True Tone الخاص بجهاز iPhone).


بشكل عام ، تعد شاشة Note 9 واحدة من أفضل العروض. في حجمها وسعرها ، ينبغي أن يكون.

هذا كل مافي هذه المراجعة وشكرا على وصولك إلى هنا، ولا تنسى أن لا تشاركها مع أصدقائك.
____ لا تنسى الإشتراك في قناتي في الأسفل:


إعلانات | ADS


سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note الخارق | مراجعة Review سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي نوت 9 Samsung Galaxy Note الخارق | مراجعة Review Reviewed by ميزو on أغسطس 11, 2018 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. هاتف جيد لكن السعر مرتفع شيء ما ولكن اضنه سينخفض في التكلفة في الاشهر الاتية

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.